مساحات إدارية صغيرة للبيع

مساحات إدارية صغيرة للبيع

مساحات إدارية صغيرة للبيع

امتلك مساحات إدارية صغيرة للبيع مع بي تو بي من افضل شركات الاستثمار العقارى فى مصر ، بي تو بي للأستثمار والتسويق العقاري بتختارلك احدث مكاتب للبيع بالقاهرة الجديدة في افضل المجمعات التجارية.

بي تو بي أكبر الشركات العقارية في مصر بتقدملك افضل و أنجح فرصة استثمار بأختيار الأنسب ليك من بين العديد من مكاتب للبيع  بالتجمع و مساحات إدارية صغيرة للبيع ، من بينهم

مساحات إدارية صغيرة للبيع

مساحات إدارية صغيرة للبيع

Business Distrcit

بي تو بي للأستثمار والتسويق العقارى بتوفرلك افضل فرصة إستثمارية في بيزنيس ديستريكت أختر من بين العديد من مساحات إدارية صغيرة للبيع فى بيزنيس ديستريكت هو الأفضل لامتلاكه كافة الخدمات.

امتلك مساحات إدارية صغيرة للبيع فى بيزنيس ديستريكت يقع على شارع التسعين الجنوبي مباشرة

10 دقائق من الجامعة الامريكية.

20 دقيقة من مصر الجديدة ومدينة نصر.

15 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة.

في مساحات إدارية صغيرة للبيع فى بيزنيس ديستريكت يمكنك التمتع بأجمل المناظرحيث يقع في حي Hyde Park الشهير بمناظره الطبيعية الواسعة والمساحات الخضراء المورقة ، ويقع بالقرب من العديد من المرافق الترفيهية والتجارية.

امتلك مساحات إدارية صغيرة للبيع كاملة التشطيب فى بيزنيس ديستريكت هايد بارك هي واحدة من المناطق المثالية في القاهرة الجديدة مصر ، المساحات تبدأ من 50 متر مربع – 11600 متر مربع إبدء الآن.

مساحات إدارية صغيرة للبيع

مساحات إدارية صغيرة للبيع

Cairo Business Park

شركة بى تو بى للاستثمار والتسويق العقاري توفر لك مساحات إدارية صغيرة للبيع في كايرو بيزنس بارك تقع داخل مجمع تجاري متكامل، مستوحاة من مشاريع مماثلة في المملكة المتحدة وتركيا

يدعم CAIRO BUSINESS PARK وجود الشركات المتوسطة والكبيرة التي هي في حاجة لهويتهم الفريدة الخاصة بهم ، في حين تستفيد أيضا من يجري وضعها في بيئة مهنية تسهل النمو وتبسط يوما بعد يوم.

احجزمع شركة بى تو بى للاستثمار والتسويق العقاري مساحات إدارية صغيرة للبيع في CAIRO BUSINESS PARK التي يوجد بها عددًا من الخيارات المصممة خصيصًا لهذا القطاع الخاص من السوق.

عند إنشاء مفهوم كايرو بيزنس بارك، يتم أخذ كل التفاصيل والجوانب الخاصة بتشغيل كيان متوسط ​​/ كبير بعين الاعتبار من أجل توفير منتج نهائي غير مسبوق.

تقع جميع الخدمات التي قد تكون ضرورية لدعم العمليات اليومية لشاغلي CAIRO BUSINESS PARK داخل المجمع.

مع شركة بي تو بي امتلك مساحات إدارية صغيرة للبيع في كايرو بيزنس بارك يشمل العديد من الخدمات التي تمكن الموظفين من العمل بشكل أكثر كفاءة وخلق توازن أفضل بين العمل والحياة.

مساحات إدارية صغيرة للبيع مميزة في كايرو بيزنس بارك ، 40 بناية في تسعة طرازات فريدة تختلف في الطول من ثلاث ل ست طوابق ، لكل منها مدخل خاص للسيارات من الطابق السفلي.

لا تفوت افضل الفرص الأستثمارية إذا كنت تريد الحصول على التميز والاحترافية اختار اللي يختار معاك اختار بي تو بي للأستثمار والتسويق العقارى للحصول على افضل مساحات إدارية صغيرة للبيع.

لمزيد من المعلومات تواصل معانا على :-

  • المقر الرئيسي: القاهرة الجديدة – التجمع الخامس فيلا 167 ، شارع 52 الشويفات الحى الأول – المنطقة السابعة
  • الفرع السكنى: القاهرة الجديدة – التجمع الخامس ذا سبوت مول الدور الثاني مكتب رقم 9 و 10
  • الخط الساخن: 19323
  • التليفون: (+202) 2565 2246/347 (+202) 25734084/5/6
  • فاكس: (+ 202) 2565 2249

 

أضف تعليق